كريستيانو رونالدو يقول: الدوري السعودي “أفضل” من الدوري الأمريكي، في انتقاد لليونيل ميسي

بواسطة | ديسمبر 29, 2023

مقالات مشابهة

مقالات منوعة

بواسطة | ديسمبر 29, 2023

كريستيانو رونالدو يقول: الدوري السعودي “أفضل” من الدوري الأمريكي، في انتقاد لليونيل ميسي

مقال يتناول تصريح كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، والذي قال فيه إن الدوري السعودي للمحترفين “أفضل” من الدوري الأمريكي لكرة القدم وأنه لا يخطط لللعب في الولايات المتحدة أو العودة إلى فريق في أوروبا.

وصرح النجم البرتغالي لوسائل الإعلام بعد النصف الأول من المباراة الودية التي خسرها النصر 5-0 قبل الموسم أمام فريق سيلتا فيجو الإسباني في موطنه البرتغال، وعند سؤاله عما إذا كان سيفكر في الانتقال إلى الولايات المتحدة مثل منافسه الكبير ليونيل ميسي  الذي انتقل إلى فريق إنتر ميامي، قال رونالدو: “الدوري السعودي أفضل من الدوري الأمريكي” وأضاف: “الآن كل اللاعبين يأتون إلى هنا”، “خلال عام، سيأتي المزيد من كبار اللاعبين إلى المملكة العربية السعودية.”

وكان العديد من اللاعبين البارزين قد تبعوا رونالدو إلى المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الفائز بجائزة الكرة الذهبية كريم بنزيما من ريال مدريد ونجولو كانتي من تشيلسي اللذين انضما إلى الاتحاد وفق المقال.

كابتن البرتغال البالغ من العمر 38 عامًا، والذي انضم إلى النصر في ديسمبر بعقد لمدة عامين ونصف بعد خروجه من مانشستر يونايتد، قال إنه مهد الطريق أمام لاعبين كبار آخرين للتوقيع مع الفرق السعودية. مضيفاً:  “أنا متأكد بنسبة 100٪ أنني لن أعود إلى أي ناد أوروبي”. فيما نقلت ESPN عنه قوله “كرة القدم الأوروبية فقدت الكثير من جودتها. الوحيد الذي ما زال يقوم بعمل جيد هو الدوري الإنجليزي الممتاز. إنهم متقدمون على كل بطولات الدوري الأخرى ” بحسب المقال.

وأشار المقال إلى أن ميسي، منافس رونالدو منذ فترة طويلة خلال فترة وجوده في الدوري الإسباني، ارتبط اسمه أيضًا بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية قبل أن ينتقل إلى إنتر ميامي ، ويوقع صفقة حتى عام 2025.

المصدر: الجارديان

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على حساباتنا

مقالات أخرى

أسلحة يوم القيامة

أسلحة يوم القيامة

بلغت وقاحة الكيان الصهيوني حدودا لا يمكن وصفها منذ إعلان حرب الإبادة على الشعب الفلسطيني، ولا يمر يوم إلا وتسمع وترى دليلا واضحا كالشمس على حقارة وبشاعة الكيان، وطريقة تعامله الحيوانية مع الآخرين. الأسبوع الماضي استوقفني تصريح خطير جدا، أدلى به يائير كاتس رئيس مجلس...

قراءة المزيد
السيسي والنسخة المُصغّرة منه في التشكيل الوزاري الجديد

السيسي والنسخة المُصغّرة منه في التشكيل الوزاري الجديد

في ظهيرة الجمعة 26 من مارس/ آذار انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بث مباشر، قام بنشره شاب صعيدي، أرسل من خلاله استغاثة، وهو على متن قطار مصري اصطدم بآخر، فسقط به من الضحايا العشرات. بدا الشاب بعيون زائغة، والغبار يلف وجهه وشعره، وهو يصرخ بشدة، قائلاً "الحقونا.....

قراءة المزيد
الحاقة ما الحاقة؟

الحاقة ما الحاقة؟

 سؤال لا يمكن للعقل البشري أن يجد إجابة عليه!. هكذا يسأل الله قارئ القرآن وكل من يسمع بدايات سورة الحاقة.. يعرض سبحانه في المرة الأولى كلمة الحاقة، وهي من أسماء يوم القيامة، يسأل عنها، ثم في المرة الثانية يؤكد سبحانه على عظم ومكانة هذا اليوم بقوله: "وما أدراك ما...

قراءة المزيد
Loading...