كريستيانو رونالدو يقول: الدوري السعودي “أفضل” من الدوري الأمريكي، في انتقاد لليونيل ميسي

بواسطة | ديسمبر 29, 2023

مقالات مشابهة

مقالات منوعة

بواسطة | ديسمبر 29, 2023

كريستيانو رونالدو يقول: الدوري السعودي “أفضل” من الدوري الأمريكي، في انتقاد لليونيل ميسي

مقال يتناول تصريح كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، والذي قال فيه إن الدوري السعودي للمحترفين “أفضل” من الدوري الأمريكي لكرة القدم وأنه لا يخطط لللعب في الولايات المتحدة أو العودة إلى فريق في أوروبا.

وصرح النجم البرتغالي لوسائل الإعلام بعد النصف الأول من المباراة الودية التي خسرها النصر 5-0 قبل الموسم أمام فريق سيلتا فيجو الإسباني في موطنه البرتغال، وعند سؤاله عما إذا كان سيفكر في الانتقال إلى الولايات المتحدة مثل منافسه الكبير ليونيل ميسي  الذي انتقل إلى فريق إنتر ميامي، قال رونالدو: “الدوري السعودي أفضل من الدوري الأمريكي” وأضاف: “الآن كل اللاعبين يأتون إلى هنا”، “خلال عام، سيأتي المزيد من كبار اللاعبين إلى المملكة العربية السعودية.”

وكان العديد من اللاعبين البارزين قد تبعوا رونالدو إلى المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الفائز بجائزة الكرة الذهبية كريم بنزيما من ريال مدريد ونجولو كانتي من تشيلسي اللذين انضما إلى الاتحاد وفق المقال.

كابتن البرتغال البالغ من العمر 38 عامًا، والذي انضم إلى النصر في ديسمبر بعقد لمدة عامين ونصف بعد خروجه من مانشستر يونايتد، قال إنه مهد الطريق أمام لاعبين كبار آخرين للتوقيع مع الفرق السعودية. مضيفاً:  “أنا متأكد بنسبة 100٪ أنني لن أعود إلى أي ناد أوروبي”. فيما نقلت ESPN عنه قوله “كرة القدم الأوروبية فقدت الكثير من جودتها. الوحيد الذي ما زال يقوم بعمل جيد هو الدوري الإنجليزي الممتاز. إنهم متقدمون على كل بطولات الدوري الأخرى ” بحسب المقال.

وأشار المقال إلى أن ميسي، منافس رونالدو منذ فترة طويلة خلال فترة وجوده في الدوري الإسباني، ارتبط اسمه أيضًا بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية قبل أن ينتقل إلى إنتر ميامي ، ويوقع صفقة حتى عام 2025.

المصدر: الجارديان

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على حساباتنا

مقالات أخرى

شمال غزّة يموت جوعا!

شمال غزّة يموت جوعا!

المشهد الأول: نخوة العرب في الجاهلية بعد أن وقّعت قريش وثيقة المقاطعة الظالمة لبني هاشم، وعلقتها في الكعبة لتعطيها شيئا من القداسة، جاء هشام بن عمرو، وزهير بن أبي أمية، والمطعم بن عدي، وأبو البختري بن هشام، لتمزيق هذه الصحيفة رغم أنهم كانوا جميعا على الشرك، ولكن كان...

قراءة المزيد
مذكرات محمد سلماوي.. يومًا أو بعض يوم (2)

مذكرات محمد سلماوي.. يومًا أو بعض يوم (2)

والد لا يعارض ثورة أمَّمت شركاته خسر والد محمد سلماوي كثيرًا من مشاريعه التجارية بسبب التأميم، وكذلك خسر أراضي زراعية بسبب الإصلاح الزراعي، لكنه لم يعترض في فترة حكم عبد الناصر، وهُنا أعجبني تحليل سلماوي موقف والده، فقد اندهش سلماوي كثيرًا بعد رحيل عبد الناصر، وحين...

قراءة المزيد
لا نامت أعين الجبناء

لا نامت أعين الجبناء

في سكرات موته بدا واهنًا بشكل لا يُصدَّق، كان قادرًا على أن يلمح الوجوه الجزعة التي جاءت لتطمئن عليه، لم يستطع جسده المحموم أن يبلغ به وضع القعود، فتحسس جسده بكلتا يديه وابتسم ! إن جسده المرهق الواهي ليس فيه موضع سليم، لا يوجد شبرٌ واحد على حاله التي خُلق عليها،...

قراءة المزيد
Loading...